الأربعاء، 17 أغسطس 2016

هندسة عكسية - مناقشة للإحتمالات الممكنة لتصميم الهاردوير المستخدم في لعبة Father.oi

لعبة Father.io https://www.father.io/ أصبحت مؤخراً لعبة AR و FPS مشهورة. أريد أن أن أعلم المبدأ من تصميم الإلكترونيات في هذه اللعبة.

أخطط حاليا مع بعض أصدقائي لتصميم لعبة إطلاق النار مماثلة للعبة Father.io , ونحن مرتبكون حقاً حول الـ تقنية/أدوات/مجسات/طرق التي يستخدمونها في تحديد اللاعبين الآخرين وإطلاق النار عليهم عند التصويب نحوهم بالهاتف.

معالجة الصور؟ التحديد من خلال الحرارة الصادرة عن الأجسام؟ تحديد موقع واتجاه اللاعبين؟ لقد فكرنا تقريباً في كل شيء تقريباً لكن لا يبدو بأن أي شيء منهم يحدد موقع اللاعبين بدقة!

كيف من الممكن تحديد اللاعبين الآخرين في اللعبة, وكيف بمقدورهم تمييز اللاعبين عن أشخاص آخرين من خارج اللعبة؟

ما هي التقنيات التي يستخدمونها على الأغلب في لعبتهم هذه؟

مراجع لبعض المصطلحات

https://www.father.io/

http://ift.tt/1mdBIix

http://ift.tt/20JCK6T



from حسوب I/O - الأكثر شيوعاً http://ift.tt/2bqN94H

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

دائماً، رأيكم يهمنا،